رجيم إداري #

قياسي

في اليوم الذي أعلن فيه الأسير خضر عدنان تعليق الإضراب عن الطعام و صرح المحامي بإنه ربما سيتم الإفراج عن الأسير  ،  خضر ، لكن قبل هذا الإعلان كنت جالسا في الصباح ، الكهرباء غير موجودة ، أستمع للإذاعات المحلية  ، و الأخبار الصباحية ، و كانت أمي قد صنعت ركوة القهوة الصباحية و شاركتني بالإستماع ، في إحدى الإذاعات و كان إحدى برامجها الصباحي الأخباري ، يتابعون بدقة حالة الأسير خضر و كافة الأسرى و لفتت نظري كلمة قالها المذيع حاولت أن  أتخيل هذه الكلمة في مخيلتي ، لكن لم أستطع قال ” خضر عدنان حتى الآن خسر 31 كيلو جرام من وزنه ”   إبتسمت أمي و قالت : على هيك أي بنت سمينة ممكن تعمل رجيم إداري ” إبتسمت أنا كثيرا على هذه الجملة لكن حاولت كثيرا أتخيل خضر سابقا و أن أتخيل هذه الجملة لوحدها بدون خضر ” لم أستطع ” . إستمريت أنا و أمي الإستماع و قمت بتغيير محطة الإذاعة إلى إذاعة أخرى ! و كان أيضا يبث برنامج صباحي لكن هذه المرة مختلف و كأن الصدف مقصودة ! فسمعت :  “صباح الخير عزيزتي الفتاة ، اليوم راح نعطيكي وصفات لتخسيس الوزن حتى تصبحي رشيقة ”  أمي بدأت تنظر إليّ  ، أنا فهمت معنى النظرات ، و هي بأن هناك تناقد مضحك في إعلامنا الهادف !!!!!!!!!! احيني !!!!!

هلأ إذاعة عم بتنقل آخر أخبار الأسير خضر و بتعد أيامه و ساعاته و بتدعو لحملات التضامن الشعبية و السياسية و الدولية مع الأسير خضر ، و بتدعو الرئيس و السياسيين التدخل ، و الإضرابات ، غير إنو في  عدد كبير من الناس أضرب عن الطعام مع الأسير خضر ، و هلا حضرة المذيع المحترم بيقول ” وصفة لتخسيس الوزن ” يا زلمة ايش دين هالمخ ، يا زلمة عليتني ، يا زلمة فش كهربا ولا مية و إضراب ، و خضر عدنان و سيادة دينك بتحكي عن دين وصفة لتخسيس الوزن . أنا لم ألقي اللوم على الإذاعة ” لأن الذي يعد للحلقة المذيع ” ؟؟؟ لكن بلقى اللوم عليها بشي واحد ” كيف بتشغل حيوان زي هيك بالإذاعة ” .. و إعلامنا بحاجة كتير لأهداف و رؤية مش محتاج لدين : وصفات رجيم “

كمان أنا بدعو كافة البنات إلّي بيعانو من الوزن الزائد وصفة لا مثيل لها  مع شوية وطنية و هيا ” التضامن ”  و خلينا نسميها مسمى آخر  ” الرجيم الإداري ”  … لو المذيع كان بيفهم كان حكى إنو وصفة التضامن  ” الرجيم الإداري ” هي أجدر وصفة لتكون فعلا لتخسيس الوزن .

لكن كان خبر تعليق الإضراب و إنتصار الكرامة قد كان قد بدا للجميع إلا لبعض الإذاعات إلّي كانت مشغولة بقصص الرجيم و الرشاقة ”  ..

……………

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s